قاسيون يفوز على الحرية 4-2 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

قاسيون يفوز على الحرية 4-2
بقعاثا\الجوان - «جولاني» - من سميح حسون – 14\08\2009
في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب بقعاثا عصر الجمعة‘ فاز فريق قاسيون – بفعاثا بكرة القدم على فريق الحرية – مجدل شمس بأربعة أهداف إلى هدفين.
بدأ الفريقان في شوط المباراة الأول برغبة في الفوز وشهية لتسجيل الأهداف، فحاول اللاعب منذر أبو شاهين هز شباك الحرية، إلا أن المقص الأيمن للحرية حال دون ذلك. الضيوف ردوا عبر تسديدة لرأفت الشعار صدها حارس مرمى قاسيون أسعد الغوطاني.
في الدقيقة 35 اللاعب نائل صبح يهدر فرصة هدف محقق، وأفضلية قاسيون لم تترجم إلى أهداف لينتهي الشوط الأول سلبياً بدون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني هدف مفاجئ للاعب عنان ابراهيم يعلن أول أهداف المباراة باللون الأبيض. فضغط أصحلب الأرض مرة عبر الظهير الأيسر وأخرى عبر المبدع نائل أبو عواد، إلا أن التعادل مر عبر المدافع محمود أبو شاهين، وذلك في الدقيقة 57، لتكون الكلمة قاسيون الثانية عبر مدافع آخر لكن هذه المرة بقذيفة لحسن الولي استقرت في الشباك وتصبح النتيجة 2:1 لقاسيون.
بعد ذلك تحرك وسط الحرية فانعكس إيجابا على خط الهجوم وتصل الكرة إلى إلى رأفت الشعار في الدقيقة 73 ليعادل النتيجة 2:2.
هدف الشعار كان إشعارا بآخر أهداف الحرية رغم ضربة جزاء أضاعها اللاعب يزن رباح (الدقيقة 85)، هذا من جهة الحرية، أما قاسيون فنظم صفوفه خلال الـ 10 دقائق الأخيرة لتكون صفراء اللون عبر ثنائية للأسمر الأنيق نائل صبح (الدقائق 80 و 88).

المباراة شهدت إشهار 3 بطاقات صفراء، نتيجة لاعتراض بعض اللاعبين على قرارات الحكم نضال الغوطاني، ولتنتهي بفوز مستحق لنادي قاسيون بالنتيجة 4-2.

لعب للحرية:
1- نزار الغوطاني (حارس مرمى)
2- بيان أبو صالح
3- نور أبو صالح
4- ملحم الصفدي
5- مناف أبو صالح
6- سلمان محمود
7- وئام ابراهيم
8- رأفت الشعار
9- مجدي الشاعر
10- عنان الحلبي
11- شادي محمود
12- سامح الشعار
13- يزن رباح
14- بيان ابراهيم
15- معتصم أبو صالح
المدرب: عطية محمود.

لعب لقاسيون:
1- أسعد الغوطاني (حارس مرمى)
2- حسام أبو شاهين
3- رفعت أبو شاهين
4- أمير الولي
5- منذر أبو شاهين
6- حسن الولي
7- نائل أبو عواد
8- نائل صبح
9- محمود أبو شاهين
10- أيهم أبو شاهين
11- سليمان زهوة
12- وليد ناصر

المدرب: مجد شمس